اسلام تايمز
اهلا بك زائرنا الكريم اتمنى ان ينال المنتدى اعجابك وتسجل فيه .....المدير

اسلام تايمز

منتدى اسلام تايمز
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم أعضاء وزوار منتدى اسلام تايمز اتمنى ان تفيدوا وتستفيدوا في منتداكم مع تمنيات دوام التألق والنجاح ......المدير
زوار منتدى اسلام تايمز اتمنى ان ينال المنتدى اعجابكم وأرجو ألا تبخلونا بالتسجيل في المنتدى من هنا

شاطر | 
 

 فياريال يؤجل تتويج برشلونة بلقب الدوري الأسباني وأتلتيكو يواصل الانطلاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ho2009
مشرف
مشرف
avatar


مُساهمةموضوع: فياريال يؤجل تتويج برشلونة بلقب الدوري الأسباني وأتلتيكو يواصل الانطلاق   الإثنين مايو 11, 2009 3:40 am

فيارياليؤجل الفرحة الكتلونية ، تابعونا في التقرير التالي:



كان فريق برشلونة على بعد ثلاث دقائق فقط من التتويج بلقب الدوري الأسباني لكرة القدم ولكنه سقط في فخ التعادل 3/3 مع ضيفه فياريال مساء أمس الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة

وقبل 13 دقيقة من نهاية المباراة ، كان برشلونة متقدما 3/1 ، وكانت الجماهير الغفيرة التي بلغت نحو 98 ألف مشجع قد بدأت بالفعل الاحتفالات في ملعب "كامب نو" باللقب التاسع عشر في تاريخ النادي.

لكن فياريال أفسد الليلة بهدفين حملا توقيع ماتياس فرنانديز وخوسيبا يورينتي.

ويحتاج برشلونة إلى نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات حتى يتوج رسميا بلقب الدوري المحلي ، وعلى الأرجح سيفعل الفريق ذلك خلال مباراته يوم الأحد المقبل على ملعب ريال مايوركا.

وقال سيدو كيتا لاعب برشلونة: "أردنا الاحتفال باللقب (أمس) وسط جماهيرنا". وأضاف أن طرد إيريك أبيدال "كان محور متاعبنا في النهاية".

وكان أبيدال طرد أيضا في المباراة أمام تشيلسي الإنجليزي الأربعاء الماضي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى أبيدال البطاقة الحمراء قبل 13 دقيقة من نهاية المباراة بعد عرقلته لنهاد قهوجي داخل منطقة الجزاء ، ليحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها فرنانديز بنجاح لتصبح النتيجة 3/2 لصالح برشلونة الذي بدأ يشعر بالإرهاق بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق في الفترة الأخيرة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، وفي الوقت الذي كانت تنتظر فيه الجماهير صفارة نهاية المباراة ، أدرك يورينتي التعادل للفريق الضيف من تسديدة قوية بقدمه اليسرى.

ويمتلك برشلونة 86 نقطة في الصدارة بفارق ثماني نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي سقط صفر/3 أمام بلنسية أمس الأول السبت.

ويأتي أشبيلية في المركز الثالث برصيد 63 نقطة وبفارق أربع نقاط أمام بلنسية.

وتقدم كيتا بهدف لبرشلونة بعد مرور 11 دقيقة من تسديدة بعيدة المدى بقدمه اليسرى ، وتعادل يورينتي لفياريال في الدقيقة 22 إثر تمريرة رائعة من جيوسيبي روسي .

وكاد روسي أن يضيف الهدف الثاني لفريقه ولكن حارس برشلونة فيكتور فالديز كان له بالمرصاد.

وأضاف القناص الكاميروني صامويل إيتو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 32 إثر تمريرة متقنة من أندريس انيستا ، قبل أن يحرز البرازيلي دانيل الفيس الهدف الثالث للفريق في الثواني الأخيرة من الشوط الأول ، إثر ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع.

ويلتقي برشلونة الأربعاء المقبل مع أتليتك بيلباو في نهائي كأس ملك أسبانيا.

وواصل أتلتيكو مدريد سلسلة انتصاراته الثمينة ونجح في تحويل تأخره بهدفين أمام ضيفه اسبانيول إلى الفوز 3/2 ليحافظ الفريق على موقعه في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف بلنسية قبل مواجهة الفريقين الأسبوع المقبل.

وتقدم أندرسون نيني دانيال خاركي بهدفين لاسبانيول في الشوط الأول ولكن مهاجم منتخب أورجواي دييجو فورلان تفوق على نفسه وأحرز هدفين وأضاف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هدفا آخر ليمنحا فريقهما فوزا ثمينا.

ورفع فورلان رصيده من الأهداف إلى 27 هدفا ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الموسم الحالي بفارق هدف واحد خلف ايتو المتصدر.

وفي وقت سابق أمس ، قاد النجم الأسباني السابق ميتشل فريقه خيتافي للخروج إلى بر الأمان بالدوري الأسباني عقب الفوز على أوساسونا بثلاثة أهداف نظيفة.

وتولى ميتشل، الذي لا يملك خبرة تدريبية كبيرة ، تدريب خيتافي قبل أسبوعين خلفا لفيكتور مونوز ، وعمل على مدار الساعة من أجل إعادة الثقة للاعبيه.

وأحرز جرانيرو إيستيبان هدفين وتكفل ايكيشوكوو آوشي بتسجيل الهدف الثالث ليقودا فريقهما لسحق أوساسونا ، الذي يدربه خوسيه أنطونيو كاماتشو ، زميل ميتشل السابق في ريال مدريد والمنتخب الأسباني.

وقال جرانيرو: "يبذل ميتشل مجهودا كبيرا معنا.. الفوز الذي حققناه اليوم سيساعدنا كثيرا".

وقبل ثلاثة أسابيع من نهاية الموسم ، بدا أوساسونا في موقف آمن ولكنه عاد لمنطقة الخطر مجددا بعدما توقف رصيده عند 36 نقطة في المركز الرابع من القاع بينما يأتي خيتافي في المركز الخامس عشر بفارق نقطة واحدة أمام أوساسونا ، متساويا مع ريال بتيس برصيد 37 نقطة .

وظل سبورتينج خيخون في المركز الثالث من القاع برصيد 34 نقطة بعد هزيمته أمام مضيفه ألميريا 1/3 .

وتقدم كارميلو بهدف مبكر لخيخون قبل أن يحسم ميجيل نيتو وكالو اوتشي وبابلو بياتي المباراة لصالح ألميريا بثلاثة أهداف رائعة.

وبفارق نقطة واحدة خلف خيخون ، يأتي ريكرياتيفو هويلفا الذي خسر أمام ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 1/2 .

ويتقدم ريكرياتيفو بنقطة واحدة أمام نومانسيا متذيل الترتيب والذي تعادل سلبيا مع مضيفه بلد الوليد.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة نفسها أمس ، تغلب ملقه على ضيفه راسينج سانتاندير بهدف نظيف سجله ألبرت لوكي من ضربة جزاء في الوقت القاتل من المباراة.



اخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــho2009كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم




اهلا وسهلا اهلا وسهلا dj موسيقى اهلا وسهلا اهلا وسهلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
مدير المنتدى (الزعيم)
مدير المنتدى  (الزعيم)
avatar


مُساهمةموضوع: رد: فياريال يؤجل تتويج برشلونة بلقب الدوري الأسباني وأتلتيكو يواصل الانطلاق   السبت يونيو 06, 2009 2:34 am

اهلا وسهلا شكرا لك اخي حسام على الموضوع الرائع اهلا وسهلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فياريال يؤجل تتويج برشلونة بلقب الدوري الأسباني وأتلتيكو يواصل الانطلاق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسلام تايمز :: الرياضة :: الكورة العالمية-
انتقل الى: